موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات 2022 , مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات.

الربح من مواقع مشاهدة الاعلانات الصادقة علي الانترنت , هل الربح من مشاهدة الإعلانات حلال , حقيقة الربح من مشاهدة الاعلانات

الكل يكره الإعلانات ، لكن هل تعلم أنه يمكنك الحصول على أموال مقابل مشاهدتها؟ يقوم معظم الأشخاص بضبطهم ، ولكن هناك طرق لكسب المال من خلال مشاهدة الاعلانات فيديو قصيرة. على الرغم من أنك قد لا تكسب ما يكفي من المال لاستبدال راتبك ، إلا أن مشاهدة الإعلانات يمكن أن تكون صخبًا جانبيًا مربحًا. بدلاً من التمرير دون تفكير في موجز الوسائط الاجتماعية أو قراءة رسائل البريد الإلكترونيحقيقة الربح من مشاهدة الاعلانات أو مشاهدة البرامج التلفزيونية ، تحقق من هذه القائمة التي تضم أفضل التطبيقات والمواقع التي ستدفع لك مقابل مشاهدة الإعلانات.

يمكن قراة: كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين مجانا

مواقع ربح المال من الانترنت مجانا

موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات 2022


موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات


1. موقع InboxDollars لربح المال من الإعلانات

  1. كان InboxDollars موجودًا منذ عام 2000 وقد دفع أكثر من 80 مليون دولار لأعضائه للتسوق عبر الإنترنت واستكمال الاستطلاعات عبر الإنترنت وممارسة الألعاب. 
  2. تم اعتماد InboxDollars من قبل Better Business Bureau مع تصنيف A-. كما أن لديها 4.1 من 5 تصنيف على Trustpilot من بين أكثر من 30000 مراجعة. يمكنك التسجيل في InboxDollars مجانًا ويمكنك البدء في كسب المال على الفور.
  3. يمكنك كسب 10 إلى 50 سنتًا مقابل إكمال الأنشطة السريعة مثل ملء استبيان ، وبضعة دولارات (أو أكثر) للاشتراك في خدمات مختلفة أو لإجراء عمليات شراء.
  4. ستحتاج إلى 15 دولارًا على الأقل في حسابك لسحب الأموال في المرة الأولى ، ويمكنك صرف زيادات قدرها 10 دولارات أو أكثر بعد ذلك. يمكن استرداد الأرباح مقابل بطاقات الهدايا الافتراضية أو إيداعها في حساب PayPal الخاص بك.

2. MyPoints

إذا كنت مستعدًا لكسب الأموال مقابل مشاهدة الإعلانات على هاتفك ، فإن MyPoints تقدم تطبيقًا بديهيًا وسهل الاستخدام للجوال. تعمل في مجال الأعمال التجارية منذ عام 1996 وقد دفعت أكثر من 236 مليون دولار من المكافآت لأعضائها. حصلت MyPoints على تصنيف 4.4 من 5 لأكثر من 16000 تقييم على Trustpilot ، مع امتداح العديد من المستخدمين للشركة لخدمة العملاء وسهولة الاستخدام.


يمكنك كسب ما يصل إلى 500 نقطة يوميًا لمشاهدة مقاطع الفيديو وكسب نقاط مرة أخرى على مشترياتك عبر الإنترنت من خلال بوابتها. ستحصل حتى على مكافأة ترحيبية قدرها 10 دولارات للتسجيل وإجراء عملية الشراء الأولى.


صرف الأموال أمر سهل ولا يتطلب سوى بضع نقرات. بمجرد تجميع أكثر من 700 نقطة ، يمكنك استبدالها بمجموعة متنوعة من بطاقات الهدايا لتجار التجزئة المشهورين مثل Amazon و Target و Walmart و Starbucks. للحصول على مدفوعات PayPal نقدًا ، ستحتاج إلى ما لا يقل عن 25 دولارًا أو 3970 نقطة.


3. Swagbucks

إذا كنت جادًا في الحصول على أموال مقابل مشاهدة الإعلانات أو جني الأموال بسهولة ، فقد تكون Swagbucks هي الحل. Swagbucks هو موقع مصنف من A- Better Business Bureau مع تصنيف 4.3 من 5 من أكثر من 27000 تقييم من العملاء على Trustpilot.

من خلال نظام النقاط سهل الاستخدام ومكافآت التسجيل ، تقدم Swagbucks العديد من الطرق لكسب المال على المشتريات اليومية. تأسست Swagbucks في عام 2008 ، وقد دفعت أكثر من 700 مليون دولار من المكافآت لأعضائها.
 
يستخدم التطبيق نظام النقاط مع 100 نقطة تعادل 1 دولار. يمكن استبدال النقاط بمكافآت مختلفة ، بما في ذلك نقد PayPal (5 دولارات كحد أدنى) وبطاقات الهدايا (1 دولار كحد أدنى). تكسب خمسة Swagbucks (SB) لكل مجموعة (12 صفحة) .

إرسال تعليق

شكرا لقراءتك ومشاركة رأيك
جميع الحقوق محفوظة © دروس offline تعريب وتطوير جيست ويب