العاب تشتغل بدون نت

العاب تشتغل بدون نت إذا كنت تتنقل كثيرًا ، فستعتاد على فترات طويلة من الوقت في وضع عدم الاتصال

العاب تشتغل بدون نت إذا كنت تتنقل كثيرًا ، فستعتاد على فترات طويلة من الوقت في وضع عدم الاتصال. سواء كانت رحلة أخرى طويلة المدى ، أو رحلة بالحافلة الليلية ، أو قضاء الكثير من الوقت في مترو الأنفاق حيث تخشى موجات الراديو أن تخطو ، فإن عدم وجود شبكة Wi-Fi أو خدمة خلوية أمر شائع حتى في هذا اليوم وهذا العصر.


اقرأ بطاقة جوجل بلاي google business app 10 دولار مجانا 2021

العاب تشتغل بدون نت


لحسن الحظ ، لا يعني عدم وجود إشارة أنه لا يمكنك لعب بعض من أفضل ألعاب الهاتف المحمول في السوق. عن قصد أو بغير قصد ، ابتكر العديد من المطورين ألعابًا رائعة لا تحتاج إلى الإنترنت على الإطلاق. أحتفظ دائمًا بمجموعة منها على هاتفي كلما مررت ببعض الوقت الضائع ولا أتوقف عن الاتصال بالإنترنت ، ولكن هذه هي الأشياء التي كنت أعود إليها مرارًا وتكرارًا. بعضها مجاني والبعض الآخر ليس كذلك. لقد ابتعدت عن أولئك الذين يحتاجون إلى اهتمام مستمر أو أنفق الكثير على عمليات الشراء داخل التطبيق لأكون ممتعًا بدون مزيد من اللغط ، إليك 12 من أفضل الألعاب غير المتصلة بالإنترنت لتمكنك من قضاء رحلاتك الطويلة أو أيام السفر التي لا نهاية لها. جميعها متوفرة على كل من iOS و Android.

العاب تشتغل بدون نت

  • Monument Valley




استنشق Monument Valley الأصلي الهواء النقي في الألعاب المحمولة. لقد جمعت بين الرسومات الرائعة والمشكلات الصعبة ورواية القصص الرائعة الخالية من الكلمات بطريقة لم نرها من قبل.

يقع في عالم ملون مستوحى من Escher ، وكان الخطأ الوحيد هو أنه انتهى بسرعة كبيرة ، مما جعل اللاعبين يرغبون بشدة في المزيد. الآن لقد حصلوا عليه.

يقدم التتمة مستويات وشخصيات جديدة ، ولكن بخلاف ذلك لا يتلاعب كثيرًا بما جعل الإصدار الأول جيدًا للغاية. إنها تجربة ساحرة ، مع الألغاز التي تقنعك بانتظام أنك لن تكون قادرًا على حلها أبدًا. حتى تفعل.
يختلف كل مستوى: في بعض الأحيان تتحكم في كل من شخصية الأم والابنة ، وأحيانًا تتحكم في أحدهما أو الآخر. تتحرك المنصات لأعلى ولأسفل ، وتدور الأقسام ، وتتحرك الأعمدة ، وهناك فجأة مسار إلى المخرج لم يكن موجودًا قبل ثانية.

إنها لعبة أفضل بكثير لاستكشافها من شرحها ، وتستحق بسهولة الدولارات القليلة التي تكلفتها. لا تتوقع أن تأخذك طوال الطريق عبر رحلة طيران عابرة للقارات. مثل النسخة الأصلية ، ستنهيها في غضون ساعات قليلة من اللعب المخصص ، وستترك في حاجة إلى المزيد مرة أخرى.

  • The Room: Old Sins




هذه ، الطبعة الرابعة في السلسلة ، تتبع مباشرة من الثلاثة السابقة. اختفى مهندس طموح وزوجته ، ويؤدي الممر مباشرة إلى علية منزلهما. يوجد بالداخل بيت دمى غريب ... وهنا تبدأ المتعة.

كل التفاصيل مهمة عندما تستكشف بيئتك الجديدة ، ومن السهل التغاضي عن شيء ما عندما تكون في عجلة من أمرك. يبدو الأمر وكأنك تلمس الأشياء التي تجدها حقًا ، مع وجود آليات مخفية وأدلة جديدة تنتظر من يكتشفها أثناء فحصها.

من خلال مؤامرة الظلام ورسومات الغلاف الجوي والموسيقى التصويرية المؤلمة ، فهذه لعبة واحدة سترغب بالتأكيد في لعبها باستخدام سماعات الرأس إذا كان لديك أشخاص. فقط حاول ألا تقفز من مقعدك كثيرًا ، حسنًا؟

  • Carcassonne




جميع الميزات المعتادة موجودة ، بما في ذلك حزم التوسعة المختلفة مثل الحانات والكاتدرائيات و The Princess and the Dragon التي تجلب عناصر جديدة ممتعة إلى اللعبة القياسية. يمكن أن يكون وضع اللاعبين المتعددين مليئًا بالأخطاء بعض الشيء ، لكن وضع Solo (الذي يعمل دون اتصال بالإنترنت) لم يعطيني أي مشاكل. في ذلك ، يمكنك الاختيار بين واحد أو اثنين من خصوم الذكاء الاصطناعي وتحديد أسلوب لعبهم. هناك فرق ملحوظ بين Aggressive و Builder ، على سبيل المثال ، وستحتاج إلى تغيير أسلوبك الخاص للفوز.

تبلغ تكلفة اللعبة الأساسية من 5 إلى 6 دولارات أمريكية ، ويمكنك فتح أحد التوسعات عن طريق إنشاء حساب. إنها قابلة للتشغيل تمامًا من هذا القبيل طالما كنت ترغب في ذلك ، ولكن إذا كنت ترغب في مزج الأشياء مع التوسعات الأخرى ، فسوف يكلفك كل منها بضعة دولارات.



إرسال تعليق

شكرا لقراءتك ومشاركة رأيك
جميع الحقوق محفوظة © دروس offline تعريب وتطوير جيست ويب