تطبيق لمشاهدة الأفلام مترجمة للاندرويد مجانا

تطبيق لمشاهدة الأفلام مترجمة للاندرويد مجانا

تطبيق لمشاهدة الأفلام مترجمة للاندرويد مجانا في الوقت الحاضر ، تعتبر هواتفنا المحمولة أجهزة وظيفية للغاية. علاوة على ذلك ، إذا قمت بتثبيت العديد من التطبيقات ، فيمكنه استبدال ما تريد: منبه ، عداد خطى ، كاميرا ، راديو ، ملاح ... لذا ، فإن إمكانيات هواتفنا لا حصر لها.



تطبيق لمشاهدة الأفلام مترجمة للاندرويد مجانا




ليس سرا أنه باستخدام هاتفك المحمول يمكنك مشاهدة البرامج التلفزيونية أيضًا. مهمتك هي فقط تنزيل تطبيق وهذا كل شيء! بعد ذلك ، ستحصل على وصول غير محدود إلى مكتبة من البرامج التلفزيونية والأفلام المختلفة.

لقد اخترنا وراجعنا أفضل 10 تطبيقات لمشاهدة البرامج التلفزيونية المتوفرة على متجر التطبيقات أو Google Play. كل منهم موثوق به تمامًا ومجاني في نفس الوقت. اقرأ هذا المنشور ، واختر التطبيق الأنسب وقم بتحويل هاتفك إلى تلفزيون!

1. Tubi - أفلام وبرامج تلفزيونية مجانية

بادئ ذي بدء ، نوصي بشدة بهذا التطبيق بالذات. Tubi هي أكبر خدمة بث مجاني ذات تصنيف عالي مع مجموعة رائعة من البرامج التلفزيونية والأفلام. هنا سيجد الجميع بالتأكيد محتوى يناسب ذوقه.
Tubi - أفلام وبرامج تلفزيونية مجانية


الخصائص الرئيسية:
  • الآلاف من الأفلام والبرامج التلفزيونية المتاحة
البحث عن المحتوى حسب النوع والممثلين وما إلى ذلك.
  • إعلانات أقل من التلفزيون العادي
  • القدرة على بناء قائمة انتظار مخصصة من الأفلام والبرامج التلفزيونية
  • يتم إضافة الأفلام والبرامج التلفزيونية الجديدة أسبوعيًا
  • اتصال تلفزيون مع القدرة على متابعة مشاهدة مقاطع الفيديو بالضبط من حيث توقفت
دفق الفيديو مجاني. لكن يجب الإشارة إلى أن بعض الأفلام والبرامج التلفزيونية عبر الإنترنت يتم دفعها. ومع ذلك ، سيكون من المجدي اقتصاديًا الحصول على الاشتراك.

علاوة على ذلك ، سيكون التطبيق مناسبًا لعشاق الدراما الآسيويين. إنه بسبب مجموعة غنية من المسلسلات اليابانية والكورية.

بصرف النظر عن هذا ، سوف يسعد المستخدمون الناطقون بالإسبانية. الشيء هو أن التطبيق يحتوي على العديد من telenovelas الممتازة أيضًا.

2. تلفزيون بلوتو - تلفزيون مجاني

تلفزيون بلوتو - تلفزيون مجاني


هذا تطبيق بث رائع ، وهو مجاني تمامًا! قم بتثبيت Pluto TV واستمتع بمشاهدة أكثر من 100 قناة تلفزيونية مباشرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك هنا اختيار فيلم أو عرض تلفزيوني من المعرض الهائل الذي يضم أكثر من 1000 ملف فيديو مقترح. ستتيح لك المجموعة الرائعة من الأفلام حسب الطلب و 17 قناة أفلام فريدة استخدام تطبيق واحد فقط بدلاً من العديد من التطبيقات الأخرى.

كل من الأفلام والقنوات ستكون مناسبة لكل مستخدم. حتى أكثر الأشخاص صعوبة سيحبون مجموعة متنوعة من الأنواع بالتأكيد. وستندهش حقًا من مدى سهولة استخدام هذا التطبيق متعدد الوظائف.

3. NEW TERRARIUM TV APK 2019 INFO

NEW TERRARIUM TV APK 2019 INFO


إنه تطبيق آخر يجب إدراجه هنا. قم بتثبيت NEW TERRARIUM TV واحصل على وصول غير محدود إلى مئات البرامج التلفزيونية والأفلام مجانًا. بمساعدة هذا التطبيق ، ستتاح لك فرصة مشاهدة أحدث مقاطع الفيديو المفضلة على الإطلاق. تم اقتراح كل منهم في أنواع مختلفة.

بالمناسبة ، يدعم التطبيق المحتوى عالي الجودة فقط. لهذا السبب يمكنك أن تطمئن إلى أنه لن يكون هناك أي تدهور في جودة الفيديو.

الميزة الرئيسية المميزة لهذا التطبيق هي القدرة على تنزيل البرامج التلفزيونية والأفلام على هاتفك المحمول. حتى تتمكن من مشاهدته أينما كنت. هذا يبدو رائعًا!

لأسف ، هذا التطبيق غير متاح لمستخدمي أجهزة iOS.

 

4. صندوق الأفلام والبرامج التلفزيونية

صندوق الأفلام والبرامج التلفزيونية


احصل على مكتبة رائعة من البرامج التلفزيونية والأفلام بعد التثبيت مباشرة. إذا لم تكن لديك أفكار حول ما تريد مشاهدته ، فما عليك سوى اختيار أحد الخيارات (الأعلى تقييمًا والشهرة ، والإصدارات الجديدة التي سيتم افتتاحها هذا الأسبوع أو الأفلام الجديدة القادمة قريبًا في دور السينما).

أو بدلاً من ذلك ، يمكنك تعيين عامل تصفية والبحث حسب العنوان أو النوع أو الكلمة الرئيسية. سيكون من السهل جدًا على التطبيق العثور على عرض تلفزيوني أو فيلم. الشيء هو أن كل مقطع فيديو له وصفه الخاص مع تاريخ الإصدار ، وفريق التمثيل ، والمخرج ، والتقييمات ، والميزانية ، والمقاطع الدعائية ، وما إلى ذلك أيضًا ، ستتيح لك هذه الميزة تجنب تصفح الإنترنت لمعرفة المزيد من المعلومات حول المحتوى.

ميزة أخرى لـ Box of Movies Show & Tv Shows هي قدرته على تنزيل البرامج التلفزيونية والأفلام مباشرة من التطبيق.

سيكون قرارًا رائعًا تثبيت هذا التطبيق الشامل واستخدامه! علاوة على ذلك ، كما يقول المطورون ، لا توجد إعلانات على الإطلاق.

5. صندوق الأفلام والبرامج التلفزيونية

صندوق الأفلام والبرامج التلفزيونية


هنا هو تطبيق رائع آخر يستحق التثبيت. ماذا عن البرامج التلفزيونية ، هناك الكثير منها في Free HD Movies 2019 . بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل على عدد لا نهائي من الأفلام التي تناسب ذوق الجميع! تتيح لك مقاطع الفيديو عالية الجودة الدخول إلى عالم الترفيه.

الآن دعنا نتحدث عن مزايا التطبيق. على سبيل المثال ، يتميز بما يلي:

  • مقطورات لكل فيلم
  • تسمية الجودة
  • الترجمة المتاحة
  • متوسط ​​التصويت لكل مقطع فيديو
  • ميزة بحث قوية حسب النوع والموضوع وما إلى ذلك.
كما ترى ، التطبيق جيد جدًا. يبقى تثبيته والبدء في الاستمتاع.

إرسال تعليق

شكرا لقراءتك ومشاركة رأيك
جميع الحقوق محفوظة © دروس offline تعريب وتطوير جيست ويب