ما هو IFTTT؟ كيفية استخدام إذا كانت الخدمة مجانا

ما هو IFTTT؟ كيفية استخدام إذا كان هذا ، ثم تلك الخدمات
ما هو IFTTT؟  كيفية استخدام إذا كان هذا ، ثم تلك الخدمات

كل ما تريد أن تعرفه عن إيفت IFTTT مع شرح و طريقة الإستخدام

يما هو IFTTT؟  كيفية استخدام إذا كانت تلك الخدمة مجانا ستمد IFTTT اسمه من العبارة الشرطية للبرمجة "إذا كان هذا ، فعندئذٍ". ما توفره الشركة هو منصة برمجية تربط التطبيقات والأجهزة والخدمات من مطورين مختلفين من أجل تشغيل واحد أو أكثر من الأتمتة التي تتضمن تلك التطبيقات والأجهزة والخدمات.

إليك ثلاثة فقط إذا كان هذا ، إذن تلك الأتمتة التي يمكنك تشغيلها باستخدام IFTTT:

 * إذا أجريت مكالمة على هاتف Android ، فسيتم إضافة سجل لتلك المكالمة إلى جدول بيانات Google.

إذا قمت بإضافة مهمة جديدة إلى مهام Amazon Alexa الخاصة بك ، فستتم إضافتها إلى تطبيق تذكير iOS الخاص بك.
* إذا مرت محطة الفضاء الدولية فوق منزلك ، فستتلقى إشعارًا عبر الهاتف الذكي بذلك. (نعم ، هذا تطبيق IFTTT حقيقي.)

 حاليًا ، هناك 90 مليون اتصال صغير مفعل ، وفقًا لـ IFTTT.

 وللتسجيل ، تشتمل تطبيقات Tibbets المفضلة على تطبيق يتيح لك إرسال ملاحظات بالبريد الإلكتروني بسرعة إلى نفسك والآخر لإعلامك كلما تطابق منشور Craigslist جديد مع مصطلحات البحث الخاصة بك.

 تاريخ IFTTT

في تمويل رأس المال الاستثماري من مستثمرين من بينهم شركة Andreesen Horowitz ، وفقًا لـ IFTTT. ستساعد جولة التمويل الأخيرة البالغة 24 مليون دولار ، بقيادة Salesforce Ventures بمشاركة من IBM و Chamberlain Group و Fenox Venture Capital ، في تعيين موظفين جدد وتوسيع النظام الأساسي.

 Tibbets هو حاليًا الرئيس التنفيذي لشركة IFTTT. انتقل Tane من IFTTT في عام 2012.

 في تشرين الثاني (نوفمبر) 2016 ، عززت IFTTT وصفاتها ، التي ربطت بين جهازين أو تطبيقات أو خدمات ، وحولتها إلى تطبيقات صغيرة قادرة على توصيل أجهزة أو تطبيقات أو خدمات متعددة.

 كيف يعمل IFTTT

 يتم إنجاز الأتمتة عبر التطبيقات الصغيرة - التي تشبه نوعًا ما وحدات الماكرو التي تربط تطبيقات متعددة لتشغيل المهام الآلية. يمكنك تشغيل أو إيقاف تشغيل تطبيق صغير باستخدام موقع IFTTT على الويب أو تطبيقات الجوال (و / أو أدوات IFTTT لتطبيقات الجوال). يمكنك أيضًا إنشاء تطبيقاتك الخاصة أو عمل أشكال مختلفة من التطبيقات الموجودة عبر واجهة IFTTT سهلة الاستخدام والمباشرة.
حيث تدفع Ring و BMW IFTTT رسمًا سنويًا لتقديم تطبيقات صغيرة على منصة IFTTT. تتيح الشراكة مع بنك الشركات الناشئة في المملكة المتحدة Monzo للعملاء سحب الأموال تلقائيًا من صندوق ادخار "يوم ممطر" عندما تمطر ، أو "مكافأة" أنفسهم في كل مرة يذهبون فيها إلى صالة الألعاب الرياضية.

إرسال تعليق

شكرا لقراءتك ومشاركة رأيك
جميع الحقوق محفوظة © دروس offline تعريب وتطوير جيست ويب