طرق لكسب المال عبر الإنترنت لمجموع المبتدئين

ربح من إنترنت
طرق لكسب المال عبر الإنترنت لمجموع المبتدئين


كيف تكسب المال على الانترنت للمبتدئين ؟ ستجيب هذه المقالة على السؤال الأكثر إلحاحًا "كيف تربح المال عبر الإنترنت للمبتدئين؟" يعتقد معظم الناس أن " كسب المال عبر الإنترنت " هو للعاطلين عن العمل والملل. نحن نميل بطريقة ما إلى تخيل الأمهات الشابات أو الطلاب يحاولون كسب ربح إضافي من خلال التدوين أو التظاهر على وسائل التواصل الاجتماعي
من البوكر عبر الإنترنت إلى بيع مجموعتك من Beanie Babies ، هناك الكثير من الأفكار الشائعة حول الثراء السريع وكسب المال والتي تظهر دائمًا. هل يعملون؟ ليس حقيقيا. هل ستجني المال من فعل ذلك؟ المعايبه. ولكن من المحتمل أن تجني المزيد من المال من وظيفتك من التاسعة إلى الخامسة. على الأقل إذن هو راتب مضمون.
الحقيقة هي أن هناك طرقًا حقيقية لكسب المال عبر الإنترنت - الملايين من الناس يفعلون ذلك كل يوم. من البدو الرحل الرقميين المستقلين إلى المسوقين المحنكين إلى رواد الأعمال الصاعدين ، هناك الكثير من الأفكار التجارية التي يمكنك تجربتها في المنزل باستخدام الكمبيوتر المحمول واتصال إنترنت قوي. لذلك دعونا نوضح كيفية جني الأموال عبر الإنترنت ... بالطريقة الحقيقية

كيفية كسب المال عبر الإنترنت: طريقة حقيقية

اختر موضوعًا شائعًا لكتابك الإلكتروني

هل تتطلع إلى نشر كتاب إلكتروني بنفسك وكسب المال؟ نحن لا نلومك - يمكن أن تكسبك بعض النقود الجادة وهذا يعني أنه يمكنك أن تطلق على نفسك رسميًا مؤلفًا منشورًا. الحلم.

 الكتاب الاليكتروني المال الرموز التعبيرية
 الائتمان: A. Aleksandravicius - Shutterstock

 يعتقد معظم الناس أنه ما لم تكن محظوظًا وينتهي بك الأمر لتصبح جيه كيه رولينج ، فإن كتابة الكتب ليست طريقة سهلة لكسب المال.

 لكن تذكر هذا الفيلم الرائد The Martian (بطولة مات ديمون)؟ لقد بدأت بالفعل الحياة ككتاب إلكتروني متواضع نشره بنفسه. باع مؤلف الكتاب ، آندي وير ، الرواية ككتاب أمازون كيندل مقابل 99 سنتًا للنسخة. ولم يمض وقت طويل حتى تصدرت الرسوم البيانية الأكثر مبيعًا ولاحظت هوليوود ذلك.

 امنح أو خذ القليل من سحر هوليوود ، كل ما عليك هو نشر كتاب إلكتروني هو: أخذ مستند نصي ، وتحويله إلى كتاب إلكتروني وبيعه - وسنتحدث معك حول كيفية تحقيق أكبر قدر ممكن من الأرباح منه.

 ماذا يوجد في هذا الدليل؟
 كم من المال يمكنك كسبه من الكتب الإلكترونية؟
 نصائح لكسب المال من كتابك الإلكتروني
 فوائد إضافية للنشر الذاتي للكتاب الإلكتروني
 دفع الضرائب على حقوق ملكية الكتاب الإلكتروني
 للحصول على أفضل نصائح الكتابة ، راجع دليلنا لكتابة ونشر كتاب إلكتروني.

 كم من المال يمكنك كسبه من الكتب الإلكترونية؟
 الذئب من وول ستريت يرمي أموال اليخت
 الائتمان: صور باراماونت

 يمكن أن يكون إنتاج كتاب إلكتروني رخيصًا بشكل يبعث على السخرية ، وغالبًا ما يكون مجانيًا تمامًا ، كما أن بيع كتابك الإلكتروني يمكن أن يجني لك أي شيء من عدة جنيهات في اليوم إلى لا شيء تقريبًا.

 والخبر السار هو أن لديك الكثير من الرأي في أرباحك المحتملة ، لذلك من المفيد إلقاء نظرة على المبالغ:

 تباع الكتب الإلكترونية بسعر يتراوح بين 99p و 8.99 جنيهًا إسترلينيًا وما فوق ، لكن المتجر (ومنصة النشر الخاصة بك) سيأخذ جزءًا كبيرًا من كل عملية بيع
 يمكنك بيع كتابك بأي سعر تريده - ويمكنك تغيير السعر لاختبار تكتيكات مختلفة - لكن السعر المثالي يعتمد على طول كتابك ومراجعاته والمنافسة
 إذا كان لديك نقود تستثمرها (أو يمكنك تمويلها الجماعي لدفع ثمنها) ، فيمكنك إنفاق أموال على تسويق إضافي لكتابك لزيادة فرص نجاحه ، ولكن هناك العديد من الطرق لتسويقه مجانًا ، كما هو الحال على مواقع التواصل الاجتماعي وسائل الإعلام.
 إليك كيفية تعظيم أرباح الكتاب الإلكتروني الخاص بك ...

 نصائح لكسب المال من كتابك الإلكتروني
 اتبع هذه الخطوات لكسب أكبر قدر ممكن من المال من بيع الكتب الإلكترونية:

 اختر موضوعًا شائعًا لكتابك الإلكتروني
 شخص يحمل الكتاب الإلكتروني كيندل

 نوصي بالكتابة عن شيء تهتم به حقًا ، بدلاً من مجرد اختيار موضوع تعتقد أنه سيكسبك المال. إذا كانت لديك فكرة عن كتاب وتشعر أنه سيكون شيئًا تشتريه بنفسك إذا شاهدته في أحد المتاجر ، فأنت تفوز بذلك.

 سيتمكن قراؤك من معرفة ما إذا كنت شغوفًا بالموضوع أم لا ، وسيكون كتابة الكلمات على الورق أسهل كثيرًا بالنسبة لك أيضًا.

 اختر موضوعًا تهتم به حقًا ، ولكن ، بعد قولي هذا ، من الجدير أيضًا النظر في ما يُباع. قم بزيارة متجر الكتب المحلي الخاص بك أو تحقق من القوائم الأكثر مبيعًا على Amazon و Waterstones والمواقع الدولية مثل Barnes and Noble.

 الخيال (خاصة الخيال المثير) هو إلى حد بعيد أكبر بائع في سوق الكتب الإلكترونية ، لكن هذا لا يعني أن المجالات الأخرى ليست مربحة أيضًا - الأمر كله يتعلق بإيجاد مكانك المناسب.

 على سبيل المثال ، تميل الكتب الإلكترونية عن الدين والروحانية ، والأعمال التجارية والمال ، إلى الأداء الجيد أيضًا.
 

إرسال تعليق

شكرا لقراءتك ومشاركة رأيك
جميع الحقوق محفوظة © دروس offline تعريب وتطوير جيست ويب