أفضل منصات التي تحقق ربح

أفضل منصات تحقيق المال

أفضل منصات التي تحقق ربح


ثلاث سنوات متتالية ، نظرنا في مقدار ربح كل موقع من أفضل المواقع الإلكترونية في العالم على أساس سنوي. هذا العام ، وضعنا الكثير من الوقت والجهد فيه ، للعثور على أحدث المعلومات ، لن يعرفها معظم الناس! اكتشف عدد موظفي أمازون ، والمواقع التي اشترتها جوجل ، والأكثر ربحية وأكثر من ذلك بكثير! نأمل أن تستمتع بالقائمة ويرجى إخبارنا برأيك في التعليقات.

أمازون

تأسست Amazon.com عام 1994 ويعمل بها حاليًا 33700 شخصًا ، ولا تزال أكبر بائعي التجزئة عبر الإنترنت في العالم ، مع أعلى إيرادات لأي شركة في هذه القائمة. بيع مجموعة متنوعة من المنتجات في جميع أنحاء العالم في بلدان بعيدة مثل المملكة المتحدة والنمسا واليابان والصين ، لم تعد أمازون مجرد بائع تجزئة عبر الإنترنت ، بل هم رئيس لعائلة كبيرة جدًا من الشركات مثل IMDb و Lovefilm و Zappos وأليكسا. ليس هناك شك في أن أمازون قد أحدثت فرقًا كبيرًا فيما يتعلق بالمكان الذي نتسوق فيه في آخر 15 عامًا ، حيث كان أقرب موقع ويب في المركز الثاني في المبيعات هو Staples بأقل من ثلث مبيعات Amazon.

جوجل

إن قدرة Google على الدخول وإنشاء ميزات شائعة على الفور مثل Google+ ، تجعلها قوة لا يستهان بها لأي موقع ويب. الرائد الحالي في حركة المرور على الإنترنت هو Facebook ، لذلك خرجت Google مؤخرًا بإجابتها على ذلك ؛ "Google+". ابتداءً من عام 1996 كمشروع بحثي من قبل لاري بيدج وسيرجي برين ، نمت Google إلى موقع "go-to" الذي يستخدمه معظم المستخدمين للبحث في الإنترنت ، وشعاراتهم سهلة الاستخدام "لتنظيم معلومات العالم وجعلها سهلة الوصول ومفيدة عالميًا "وربما الأهم من ذلك" لا تكن شريرًا "، ساعدتهم على أن تصبح العلامة التجارية المعترف بها عالميًا كما هي اليوم.

eBay

تأسست في عام 1995 (بدأت في رؤية نمط يظهر هنا) من قبل بيير أميديار ، وهذا بلا شك هو البديل الأفضل والأكثر نجاحًا للتسوق التقليدي عبر الإنترنت ، حيث يمكنك بشكل فعال الاستغناء عن بائع التجزئة للشراء والبيع بين المستخدم والمستخدم ، التكاليف وجمع الأموال للسلع غير المرغوب فيها. تأسست eBay في عام 1995 ، واستحوذت على 35 شركة في السنوات الـ 13 الماضية بما في ذلك 6 مواقع للمزادات عبر الإنترنت في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية والهند وفرنسا والسويد ، مما يضمن أنها الاسم الأول في الإجراءات عبر الإنترنت. لقد استخدموا بعض الأموال التي جمعوها في الماضي لشراء شركات مثل Skype ، قبل بيعها من أجل الربح.

إرسال تعليق

شكرا لقراءتك ومشاركة رأيك
جميع الحقوق محفوظة © دروس offline تعريب وتطوير جيست ويب