أفضل الهواتف في عام 2021: الهواتف الذكية الأعلى تصنيفًا

هذه هي أفضل الهواتف لكل ميزانية بناءً على اختباراتنا
أفضل الهواتف في عام 2021: الهواتف الذكية الأعلى تصنيفًا


تقدم أفضل الهواتف كاميرات رائعة ، والأداء الذي تحتاجه لتعدد المهام وعمر البطارية يدوم طوال اليوم. ومع توفر الهواتف الجديدة من كل من Samsung و OnePlus الآن ، هناك بعض أفضل الاختيارات الجديدة في تصنيفاتنا
عندما يتعلق الأمر بشراء هاتف جديد ، قد يفضل بعض الأشخاص الحصول على أكبر شاشة عرض ممكنة جنبًا إلى جنب مع المواصفات الأكثر تقدمًا. ويريد البعض الآخر هاتفًا قويًا متوسط ​​المدى يوفر جميع الأساسيات دون الشعور بالرخص. لمساعدتك في اختيار أفضل هاتف ذكي لك ، نقوم باختبار عشرات الهواتف في المختبر وفي العالم الحقيقي لتقديم توصياتنا.
أقل من 400 دولار: أفضل الهواتف الرخيصة
 تحتوي قائمة أفضل الهواتف لدينا على شيء للجميع ، بما في ذلك الصفقات الرائعة التي تقل عن 500 دولار وأقل من 300 دولار. لقد صنفنا أفضل الهواتف بناءً على اختباراتنا. إليك أفضل الهواتف الذكية الآن.

 ما هي افضل الهواتف؟

 بناءً على الاختبارات التي أجريناها ، يظل iPhone 12 Pro Max الجديد هو أفضل هاتف بشكل عام ، حيث إنه يوفر صورًا رائعة وشاشة ضخمة مقاس 6.7 بوصة واتصال 5G وأسرع أداء لأي هاتف. في حين أن طرز iPhone 12 الأخرى تثير الإعجاب ، فإن Pro Max يمنحك معظم مساحة الشاشة إلى جانب أطول عمر للبطارية.
إذا كنت تفضل Android ، فإن OnePlus 9 Pro يتصدر Samsung Galaxy S21 Ultra كأفضل هاتف Android يمكنك شراؤه. يقدم كلا الهاتفين شاشات ديناميكية 120 هرتز وكاميرات ممتازة ، لكن يتم شحن OnePlus 9 Pro في لحظة. نحب دعم S21 Ultra لدعم S Pen (الأول لهواتف Galaxy S)
يُنصح المستهلكون المهتمون بالأسعار بشكل خاص بإلقاء نظرة على Google Pixel 4a ، وهي صفقة لا تصدق بسعر 349 دولارًا ، والتي توفر ضعف مساحة تخزين iPhone SE مقابل 50 دولارًا أقل. يعد Moto G Power صفقة شراء جيدة أخرى ، حيث يوفر أفضل عمر للبطارية اختبرناه على الإطلاق.

إرسال تعليق

شكرا لقراءتك ومشاركة رأيك
جميع الحقوق محفوظة © دروس offline تعريب وتطوير جيست ويب